فن هادف

3 طرق لمشاهدة مسلسل «المؤسس عثمان» مترجم للغة العربية وبشكل مجاني

مسلسل المؤسس عثمان
مسلسل المؤسس عثمان – ارشيفية

مسلسل المؤسس عثمان، إستطاع ان يجذب شريحة كبيرة من الجمهور العربي، لاسيما وان صناع العمل نجحوا في دمج القصة التاريخية مع الإثارة والتشويق، وهو ما خرج علينا بتلك الملحمة الفنية المميزة، ويعتبر مسلسل «المؤسس عثمان»، من المسلسلات التي تتصدر قائمة الأعلى مشاهدة في الشرق الأوسط، خاصة مع بداية الموسم الثالث منه.

مسلسل عثمان يذاع كل يوم اربعاء على قناة atv التركية، والتي تمتلك حقوق بث المسلسل بشكل حصري، ولكن هناك عدد من القنوات العربية، تحرص على الإستفادة من المشاهدات الكبيرة والتي تقدر بالملايين، وتقوم بالإتفاق مع الشركة المنتجة لـ”مسلسل عثمان”، من اجل إعادة عرض الحلقات مترجمة باللغة العربية.

مسلسل المؤسس عثمان

يعيش مسلسل المؤسس عثمان إنتعاشة فنية كبيرة، خاصة مع بداية إنطلاق الموسم الثالث، والذي جاء مختلف تماماً عن الأجزاء التي سابقته، حيث إستخدم منتج ومخرج العمل محمد بوزداغ تقنيات تصويرية حديثة، لم يستخدمها خلال الأجزاء الماضية من مسلسل عثمان، جاءت فكرة التطوير بعد العوار الذي اصاب العمل، على خلفية إنسحاب عدد من نجومه، تزامناً مع ظهور جائحة «كورونا»، التي ضربت العالم.

كما ان «بوزداغ»، يحاول ان يكون مسلسل قيامة عثمان، هو المسيطر على الساحة الدرامية، بعدما سيطر بمسلسل «قيامة أرطغرل»، بطولة الفنان أنجين ألتان، والذي اكتسح الساحة الدرامية لمدة 5 سنوات هي فترة عرضه، حيث فتح الباب على مصراعيه امام الدراما التاريخية التركية، لتقدم نفسها الى العالم بشكل اكبر من ذي قبل.

مسلسل قيامة عثمان

مسلسل قيامة عثمان كيف تشاهده؟

هناك الكثير من الطرق التي توفر لمتابعي مسلسل قيامة عثمان، مشاهدة الموسم الثالث من العمل مترجم الى اللغة العربية دون عناء، وعلى الرغم من ان هناك بعض المنصات وعلى رأسهم «نور بلاي»، تحتكر عرض مسلسل قيامة عثمان، وتعرض حلقاته للجمهور مترجم الى اللغة العربية بمقابل مادي، إلا ان هناك عدد من المواقع التي تحرص على إذاعة حلقات مسلسل قيامة عثمان وبشكل مجاني، ومنها على سبيل المثال وليس الحصر، موقع «قصة عشق»، والذي يعرض الكثير من المسلسلات التركية مترجمة الى اللغة العربية وبشكل مجاني.

قد يهمك..ننصحك بمشاهدتها .. تعرف على افضل 4 مسلسلات تركية تاريخية

مسلسل المؤسس عثمان على الفيس بوك

كما ان هناك الكثير من الجروبات، على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، تقوم بعرض حلقات مسلسل المؤسس عثمان بشكل مجاني ومترجم الى اللغة العربية، ولعل ابرز تلك الجروبات، هي المتواجده على موقع «فيس بوك ميتا»، والتي تضم الملايين من محبي المسلسل الأقوى بالشرق الأوسط.

مسلسل قيامة عثمان على القنوات الفضائية

لم يقتصر عرض مسلسل قيامة عثمان، عبر الشبكة العنكبوتية فقط، ولكن هناك كما ذكرنا عدد من القنوات العربية التي تعرض العمل بشكل منتظم، وعلى رأسها قناة «اليرموك»، والتي تعرض حلقات مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثالث، كل يوم خميس في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، بينما يتم إعادته على نفس القناة، في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت القاهرة، بينما إعتذرت قناة «الفجر»، عن عرض حلقات المسلسل هذا الموسم، بعدما لم تستطيع ان تحصل على حقوق عرضه.

مسلسل عثمان

وعن الصفحات التي تعرض مسلسل المؤسس عثمان، فأبرزها صفحة محبي المؤسس عثمان، اخبار المؤسس عثمان، ومؤسس الدولة العثمانية، وغيرهم الكثير من الصفحات التي تحرص على عرض حلقات المؤسس عثمان، المسلسل التاريخي الأبرز على الساحة الدرامية في الوقت الحالي.

مسلسل المؤسس عثمان, مسلسل قيامة عثمان, مسلسل عثمان, قيامة عثمان, موعد عرض المؤسس عثمان, موعد عرض قيامة عثمان, القنوات الناقلة للمؤسس عثمان, القنوات الناقلة لقيامة عثمان, اين يعرض مسلسل عثمان, إيجي بست, موقع نور بلاي, ميزان, المؤسس عثمان قصة عشق,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى