فن هادف
أخر الأخبار

تعرف على موعد عرض مسلسل جلال الدين الخوارزمي الجزء الثاني الحلقة 14.. وهذه ابرز قنوات عرضه وتردداتها

تعرف على موعد عرض مسلسل جلال الدين الجزء الثاني الحلقة 14.. وهذه ابرز قنوات عرضه وتردداتها

موعد عرض جلال الدين الخوارزمي
جلال الدين الخورزمي

موعد عرض مسلسل جلال الدين الخوارزمي الجزء الثاني الحلقة 14: هي الجملة الأشهر على مواقع التواصل الإجتماعي، بجانب مواقع البحث العالمية، خاصة في ظل توقف حلقات مسلسل جلال الدين الخوارزمي عند الحلقة 13 بشكل مفاجيء، حيث أعلن صناعه ان التوقف جاء بسبب إنتهاء الجزء الأول، على ان يعرض الجزء الثاني من مسلسل جلال الدين الخوارزمي خلال الفترة القليلة القادمة، وعلى الرغم من ان مسلسل جلال الدين الخوارزمي قد حقق نجاح كبير خلال عرض الموسم الأول، إلا انه لم يأخذ حقه من الشهرة الإعلامية، كغيره من المسلسلات التركية التاريخية.

وعلى الرغم من تداول بعض الأخبار عن انتهاء عرض مسلسل جلال الدين الخوارزمي شاه عند الجزء الأول، إلا ان هناك مصادر اكدت لـ”إشراقة تاريخية”، ان الموسم الثاني من المسلسل سوف يتم عرضه خلال الفترة القليلة القادمة، لاسيما وان هناك الكثير من التحضيرات التي تمت ومازالت تتم على ارض الواقع من اجل الإنتهاء من تصوير الحلقة الـ14 من مسلسل “جلال الدين الخوارزمي”.

موعد عرض جلال الدين الخوارزمي الجزء الثاني

وعن موعد عرض مسلسل جلال الدين الخوارزمي الجزء الثاني، فلم يكشف عنه بشكل رسمي من قبل صناع المسلسل، ولكن هناك بعض التوقعات على ان مسلسل جلال الدين الخوارزمي الجزء الثاني سوف يعرض خلال الايام القليلة المقبلة، حيث سيتزامن موعد عرضه مع عرض مسلسلي المؤسس عثمان، وبربروس، وهو ما سيشعل المنافسة بينهم، للحصول على نسبة المشاهدة الأعلى، لاسيما وان جميعهم على مستوى عالي.

انتهى الموسم الأول من مسلسل جلال الدين خوارزم عند الحلقة الـ13، ومن المزمع ان يبدأ الموسم الثاني بإستكمال ما بدأ في الموسم الأول، حيث يتحدى جلال الدين الخوارزمي الاعيب “المغول”، الذين قرروا شن الحرب على بلاد خوارزم، ولكن جلال الدين يقف أمام الاعيبهم بالمرصاد.

فيما تتضارب الانباء حول موعد عرض مسلسل جلال الدين خوارزم، وذلك يرجع الى إنسحاب الفنان «تيموشين إيسن»، حيث تعاقد صناع العمل مع النجم «بولنت إينال»، الذي قدم دور عبد الحميد الثاني في المسلسل الشهير «عاصمة عبد الحميد»، وحقق نجاح كبير، استمر لخمس مواسم، ومن المزمع ان يعرض مسلسل «جلال الدين»، قريباً، ولكن الى الأن لم يتم الإعلان عن موعده بشكل رسمي.

اقرأ ايضاً..قنوات عرض مسلسل المؤسس عثمان الجزء الثالث مترجم الى اللغة العربية

قنوات عرض مسلسل جلال الدين الخوارزمي الجزء الثاني

بعد ان حقق مسلسل جلال الدين الخوارزمي نجاح كبير في الموسم الأول، بدأت القنوات العربية بعرض حلقاته مترجمة، من أجل الحصول على نسبة مشاهدة عالية، حيث يعرض مسلسل جلال الدين الخوارزمي بشكل حصري عبر قناة trt1 التركية، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء من كل يوم اثنين، على ان يتم ترجمة الحلقة وطرحها على قناة الفجر الجزائرية كل يوم ثلاثاء في الساعة الثامنة مساء ايضاً.

بينما يعرض مسلسل جلال الدين الخوارزمي، موقع “نور بلاي”، مترجم الى اللغة العربية، ولكن بمقابل مادي، وهو ما يجعل متابعي العمل يلجأون الى موقع “قصة عشق”، الذي يقوم بعرض حلقات مسلسل “جلال الدين الخوارزمي”، بشكل مجاني، بينما هناك الكثير من الصفحات على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، تحمل اسم “جلال الدين الخوارزمي”، تقوم بعرض حلقاته مترجمة الى اللغة العربية، دون الحاجة الى دفع المال.

موعد عرض مسلسل جلال الدين

ومازال متابعي مسلسل جلال الدين الخوارزمي شاه، يبحثون عن موعد عرض الجزء الثاني، ولكن لم يتم الكشف عنه الى وقتنا هذا، وهو ما عرض صناع المسلسل الى النقد في الصحف التركية، خاصة في ظل إنطلاق الكثير من المسلسلات التاريخية التركية، كما ان مسلسل جلال الدين الخوارزمي يعتبر من المسلسلات التي أصبح لها الكثير من المتابعين في الشرق الأوسط، نظراً للحبكة الدرامية التي اتقنها صناع المسلسل.

وتسهيلاً على المشاهدين نستعرض لكم تردد قناتي trt1 التركية،  والفجر المتخصيصتين في عرض أغلب المسلسلات التركية، وعلى رأسهم مسلسل جلال الدين الخوارزمي.

قناة اليرموك

تردد: 11678.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي.

معامل تصحيح الخطأ: 6 /5.

قناة atv

تردد: 10796.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: أفقي.

معامل تصحيح الخطأ: 6 /5

قناة الفجر الجزائرية

تردد: 12034.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: رأسي.

معامل تصحيح الخطأ: 6 /5.

جلال الدين الخوارزمي على موقع قصة عشق

فيما يعرض موقع قصة عشق حلقات مسلسل  جلال الدين الخوارزمي مترجمة الى اللغة العربي، وذلك بشكل منتظم، حيث يتم طرح الحلقات تباعاً على الموقع، بعد ساعات من عرض الحلقة على قناة trt1 التركية، والتي تذيعها بشكل حصري.

مسلسل جلال الدين الخوارزمي من المفترض ان يعرض على موسمين، يرصد خلالهم الملحمة البطولية التي خاضها بطل العمل جلال الدين، ضد جنكيز خان قائد المغول، حيث انتصر على الأخير في عدة حروب، فيما يعرض العمل مترجم باللغتين العربية والأوزبكية، حيث تم تصويره ما بين دولتي تركيا وأوزبكستان.

جلال الدين الخوارزمي ومنافسة شرسة

وعلى الرغم من ان مسلسل جلال الدين الخوارزمي، لم يحتوي على الكثير من المشاهد القتالية، إلا انه إستطاع ان ينافس أعتى المسلسلات التركية المعروضة على الساحة الدرامية في نفس توقيته، ولكن من المتوقع ان تشهد حلقات مسلسل جلال الدين الخوارزمي الجزء الثاني، الكثير من الإثارة والتشويق، لاسيما وان العمل يعرض تزامناً مع عرض مسلسل المؤسس عثمان، وهو ما سيجعل المنافسة بينهم قوية، كما ان مسلسل بربروس سوف يدخل معهم على خط المنافسة، ناهيك عن مسلسل نهضة السلاجقة، والذي إستطاع ان يجذب إليه شريحة كبيرة من الجماهير.

وعلى ما يبدو ان هناك الكثير من المشاكل التي تواجه فريق العمل، خاصة بعد إنسحاب عدد من ابطال مسلسل جلال الدين خوارزم شاه، الذين شاركوا في الجزء الأول، وهو ما جعل مخرج العمل، يحاول الوصول الى تشكيله جديدة من الفنانين، من اجل ان يستكملوا النجاح الكبير الذي حققه المسلسل منذ عرضه، فيما لم يعلن الى الأن اي اسم من النجوم المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل جلال الدين الخوارزمي، بإستثناء النجم «إينال»، الوافد الجديد للمسلسل، والذي قام ببطولة مسلسل «عبد الحميد الثاني»، وحقق نجاح كبير.

احداث مسلسل جلال الدين الخوارزمي شاه الجزء الثاني

ويشهد مسلسل جلال الدين الخوارزمي شاه الجزء الثاني: احداث نارية، لاسيما وان من المقرر ان يشهد المعركة الكبرى، والتي تستمر لأربع ايام، والتي سينكسر على اثرها جيش الخوارزميين، بينما سيدخل الجيش المغولي الى «سمرقند»، والتي ستشهد الكثير من جرائم القتل والسرقة على يدهم،فيما سيهرب السلطان علاء الدين، وسيتم اسر «تاركان»، ولكن سيقوم السلطان بتولية جلال الدين، وذلك بعد شعوره بأنه الأحق بمنصب السلطان.

وينطلق السلطان جلال الدين في جمع فلول الجيش الخوارزمي، للقيام بحرب كبرى ضد المغول، وبالفعل ينجح في إيبادة الكثير منهم، الى ان يحصل إنقسامات داخل الجيش الخوارزمي بسبب الغنائم، مما يجعل بعض القيادات بسحب جيشهم من المعركة، في نفس الوقت كان قد جهز «جنكيز خان»، جيش كبير وجاء به الى بلاد «سمرقند»، من أجل الثأر من جلال الدين، بعد معرفته بهزيمة قواته، ويتمكن القائد المغولي من هزيمة جيش «سمرقند»، بينما يتمكن جلال الدين من الهروب الى «الهند»، ومعه 4 الاف جندي، لم ييأس جلال الدين وكون الجيش مرة أخرى من المتطوعين، بجانب فلول الجيش السابق، من اجل العوده الى ساحة المعركة، مرة أخرى ضد المغول.

وضع اللمسات النهائية لمسلسل جلال الدين الخوارزمي

وعن موعد عرض مسلسل جلال الدين الخوارزمي الجزء الثاني، فمن المقرر ان يكون خلال الفترة القليلة القادمةـ، لاسيما وان فريق العمل بدأ في وضع اللمسات النهائية، من اجل تصوير اولى حلقات الجزء الثاني من مسلسل جلال الدين الخوارزمي، والتي تعتبر الحلقة رقم 14 منذ غنطلاق الجزء الاول، حيث سيكون الجزء الثاني من المسلسل هو الموسم الأخير، الذي سيشهد غنتصار جلال الدين على المغول.

ومن المزمع ان يكون الموسم الثاني من مسلسل جلال الدين الخوارزمي، اكثر شراسه من الموسم الأول، لاسيما وان هناك عدد من الحروب والمعارك التي ستنشأ ما بين الدولة الخوارزمية بقيادة جلال الدين، والمغول بقيادة جنكيز خان، والذي هزم على يد جلال الدين، فيما سيحاول اعداء الدولة الخوارزمية من صناعة الفتن داخل الدولة، من أجل تسهيل مهمة المغول في الإستلاء عليها.

مسلسل جلال الدين خوارزم شاه موعد العرض

وعن موعد عرض مسلسل جلال الدين خوارزم شاه الجزء الثاني، فلم يكشف عنه صناع العمل الى وقتنا هذا، على الرغم من إنطلاق الكثير من الأعمال الدرامية التاريخية التركية خلال تلك الفترة، ولكن هناك عدد من المصادر اكدت ان موعد عرض جلال الدين سيكون خلال الفترة القليلة المقبلة، وعلى الارجح خلال شهر نوفمبر القادم، حيث ستشتد المنافسة ما بين المسلسلات التاريخية التركية، لاسيما وان مسلسلي بربروس والمؤسس عثمان، يتم عرضهم في نفس الوقت.

وينتظر بشغف ملايين من متابعي مسلسل جلال الدين الخوارزمي، الإعلان عن موعد الجزء الثاني من المسلسل، الذي أخذ شهرة كبيرة بعد عرض الجزء الأول، ومن المزمع ان نشاهد أحداث نارية خلال الجزء الثاني من مسلسل جلال الدين الخوارزمي، خيث يتوقع البعض ان المسلسل سيتم إذاعته مع دخول العام الجديد، حيث يتم التحضير له على قدم وساق، من أجل إنجاز اللوكيشن الخاص بتصوير أحداث الجزء الثاني من جلال الدين الخوارزمي شاه.

إقتراب إنطلاق مسلسل جلال الدين الخوارزمي شاه

أشارة عدد من الصحف التركية الى قرب إنطلاق الجزء الثاني من مسلسل جلال الدين الخوارزمي شاه، حيث تم بدأ تصوير الحلقة 14 والأولى من الجزء الثاني لمسلسل جلال الدين، والذي حقق شهرة واسعة خلال عرض الموسم الأول منه، على الرغم من انه يفتقر لعدد المشاهد الحربية التي ينجذب إليها المشاهد، ولكن الحبكة الدرامية التي صنعها مخرج العمل، جعلت المسلسل ضمن أقوى مسلسللات الدراما التركية.

ويضع فريق العمل اللمسات النهائية، لإنطلاق الحلقة 14 من مسلسل جلال الدين الخوارزمي شاه، لاسيما وان التحضيرات اخذت الكثير من الوقت، خاصة وان هناك هجوم كبير من المغول على الدولة الخورازمية، وهو ما سيغير من مسار المسلسل بشكل كبير، ويجعله يأخذ منعطف حربي، خاصة وان جلال الدين سيتولى قيادة الدولة الخوارزمية ضدهم، وهو ما سيشهده الموسم الثاني من العمل التاريخي، الذي يرصد حقبه زمنية مهمه في التاريخ الإسلامي.

“شائعة” إنتهاء جلال الدين عند الجزء الأول

تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، انباء عن إنتهاء مسلسل جلال الدين الخوارزمي شاه، عند الجزء الأول، وان الموسم الثاني لم يعرض نهائي، ولكن هناك الكثير من المصادر التي نفت تلك “الشائعة”، مؤكدين ان الجزء الثاني من مسلسل جلال الدين الخوارزمي شاه، سوف ينطلق خلال الفترة القليلة القادمة، ولكن لم يحدد الى الان تاريخ بداية الموسم الثاني من مسلسل “جلال الدين الخوارزمي”، حيث اكدت منصة “نوربلاي”، والحاصلة على حقوق إذاعة حلقات المسلسل مترجم الى اللغة العربية، ان الجزء الثاني من العمل سوف يتم عرضه على المنصة، وان ما يتداولمن انباء عن إلغائه غير صحيحه بالمرة.

فيما نفت عدد من الصحف التركية، إنتهاء مسلسل «جلال الدين الخوارزمي»، عند الجزء الأول، مؤكدين ان المسلسل سوف يتم عرض الجزء الثاني منه خلال الفترة القليلة القادمة، حيث سيدخل الى خط المنافسة مع المسلسلات التاريخية التركية التي تعرض في الوقت الحالي، كما اشارت الصحافة التركية الى ان سبب تأخر عرض مسلسل «جلال الدين»، هو التحضيرات المكثفة والكبيرة لفريق العمل، الذي يريد ان يتصدر المشهد.

ومن المنتظر ان يشهد الجزء الثاني من مسلسل «جلال الدين الخوارزمي»، مواجهات مباشرة للدولة الخوارزمية، ضد المغول، وهو ما لم يحدث كثيراً خلال الجزء الأول من المسلسل، وعلى الرغم من عدم الكشف عن موعد عرض مسلسل «جلال الدين الخوارزمي»، إلا انه يحتل تريند المسلسلات التركية التاريخية، حيث اصبح رواد مواقع التواصل الإجتماعي، يتسائلون عن توقيت عرضه.

متى يعرض مسلسل جلال الدين الخوارزمي الجزء الثاني

أعلنت منصة «نور بلاي»، عن إقتراب عرض مسلسل جلال الدين الخوارزمي الجزء الثاني، حيث نوهت خلال أحد مشاركتها عن إذاعة مسلسل جلال الدين الجزء الثاني بشكل حصري، عبر منصتها بجانب مسلسلي «المؤسس عثمان»، و«الملحمة»، وتحدثت بعض التقارير الصحفية التركية عن ان مسلسل «جلال الدين الخوارزمي»، يتم تصوير الجزء الثاني منه خلال تلك الفترة.

ومن المقرر انتعرض حلقات الجزء الثاني من مسلسل جلال الدين الخوارزمي، كل يوم اثنين في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، على قناة trt1 التركية، وعلى الرغم من ان مسلسل جلال الدين الخوارزمي لم يحظى بالمشاهدة العالية خلال الموسم الاول، إلا ان الموسم الثاني ازدادت عمليات البحث عنه بشكل كبير، حيث يحاول الكثير في الوطن العربي معرفة موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل جلال الدين.

موعد عرض مسلسل جلال الدين الخوارزمي, القنوات الناقلة لمسلسل جلال الدين الخوارزمي, حلال الدين الخوارزمي شاه, متى يعرض مسلسل جلال الدين الخوارزمي، موعد عرض جلال الدين الخوارزمي شاه على قناة اليرموك, موعد عرض جلال الدين على قناة الفجر, موعد عرض الجزء الثاني من جلال الدين الخوارزمي, حلقات جلال الدين الخوارزمي, قصة عشق, الدولة الخوارزمية, المغول,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى