فن هادف

تعرف على موعد عرض مسلسل بربروس barbaros التركي والقنوات الناقلة له

موعد عرض مسلسل بربروس

موعد بربروس
بربروس, انجين ألتان,

موعد عرض مسلسل بربروس barbaros التركي والقنوات الناقلة له: الجملة الأكثر رواجاً على محركات البحث العالمية. خاصة بعد ان أعلن صناع العمل عن التعاقد مع النجم التركي أنجين ألتان. ليجسد الشخصية المحورية في المسلسل وهو عروج بربروس barbaros. فيما انطلق المسلسل وسط انظار الملايين، الذيين تسائلوا عن موعد عرض مسلسل بربروس barbaros التركي،  والذي تزامن مع إنطلاق الجزء الثالث من مسلسل المؤسس عثمان، الذي حقق نجاح كبير خلال عرض الجزء الأول والثاني، لاسيما وان الجزء الثالث من المؤسس عثمان إنطلق بشكل قوي، وهو ما جعل المنافسة تحتد ما بين المسلسلان.

ومع عرض خمس حلقات من مسلسل بربروس، أصبح العمل الدرامي الأكثر رواجاً على مواقع “السوشيال ميديا”، لاسيما وان الحلقة الخامسة من مسلسل بربروس لاقت الكثير من الإشادات بين متابعي العمل، حيث أستخدم فيها الكثير من التقنيات التصويرية الحديثة، التي تستخدم للمرة الأولى بالشرق الأوسط، فيما قدم النجمين ألتان وأولاش ملحمة فنية من طراز رفيع، جعلت المشاهد يعيش مجريات القصة، كما وكأنها حقيقية.

 

تغير سيناريو مسلسل “بربروس”

تحدثت بعض التقارير الصحفية التركية على ان هناك تغير في أحداث وقصة مسلسل “بربروس”، وذلك بعد تغير الكتاب، حيث من المقرر ان تنفصل “ديسبينا”، و”زينب”، عن المسلسل، كما ستظهر شخصية جديدة تدعى “مريم”، تلك الفتاة التي تنتمي الى أسرة إبطالية، قتلت عائلتها بإستثناء أخيها، والذي تم أسره مع شقيقته وتم بيعهم في سوق العبيد، وأنفصلى الثنائي عن بعضهم البعض، بينما “مريم”، اعتنقت الإسلام بإرادتها، وغيرت أسمها من “ماري”، الى “مريم”، والى الأن لم يتم اختيار الفتاة التي ستجسد دورها، حيث يجري صناع العمل مقارنة بين اكثر من نجمة لتخوض الدور. 

 

موعد عرض مسلسل بربروس تتصدر “السوشيال ميديا”

موعد مسلسل بربروس: لم تتصدر مواقع البحث العالمية فقط، في منطقة الشرق الأوسط، ولكنها أيضاً تصدرت مواقع التواصل الإجتماعي، حيث يتحدث عنها الملايين من النشطاء، ناهيك عن مئات الصفحات التي تحمل نفس أسم المسلسل، والتي بدورها تنقل أخباره أول بأول، خاصة في ظل مشاركة نجمهم المفضل أنجين ألتان.

مسلسل بربروس يقوده مجموعة من الأبطال المعروفين، على رأسهم شاتاى اولسوى، كما انه من إنتاج شركة Es Film ومن إخراج الأخوة ياغمور تايلان و دورول تايلان، اللذان أخرجوا مسلسل “القرن العظيم”.

فيما تعرض كل خميس حلقة جديدة من مسلسل بربروس التركي، ذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، عبر قناة trt التركية، والتي تنفرد بإذاعة حلقات المسلسل الأقوى في الشرق الأوسط، بينما يبث عدد من المواقع والقنوات العربية حلقات مسلسل بربروس على مدار الأسبوع وحتى عرض الحلقة الجديدة من المسلسل، وعلى رأس تلك القنوات قناتي الفجر واليرموك، ناهيك عن موقع “قصة عشق”، والذي ينفرد ايضاً بنشر الحلقة الأولى من مسلسل بربروس مترجمة الى اللغة العربية مجاناً بدون دفع أي رسوم.

 

موعد عرض مسلسل بربروس

 ويحرص عشاق “المؤسس عثمان”، على متابعة بطلهم أنجين ألتان والذي جسد دور “أرطغرل”، وحقق نجاح منقطع النظير خلال 5 مواسم في المسلسل الأشهر “قيامة أرطغرل”، فيما إنطلق عرض مسلسل بربروس barbaros التركي في شهر سبتمبر الماضي، وهو ما كان قد أشار إليه صناع العمل الذين أكدو انهم انتهوا من تصوير العديد من حلقات المسلسل الأشهر في الشرق الأوسط.

ويتنافس عدد كبير من المواقع على عرض مسلسل بربروس الحلقة السادسة، مترجمة الى اللغة العربية، وذلك من اجل مضاعفة مشاهدتهم، لاسيما وان مسلسل بربروس إنطلق إنطلاقة الكبار، وذلك يرجع الى الكثير من العوامل المساعدة على النجاح، ولعل أهمها، مشاركة بطل قيامة أرطغرل “أنجين ألتان”، في العمل والذي يجسد خلاله دور عروج بربروس.

 

وتصدر مسلسل بربروس بعد اقل من شهر على عرضه محركات البحث العالمية، ومن المزمع ان يسيطر النجم التركي أنجين ألتان، والذي يجسد دور عروج بربروس على البحر المتوسط، خلال الحلقات القادمة، حيث أنه سيقود معارك طاحنة ضد الصليبيين، من أجل تحرير المسلمين من قبضة يداهم، لاسيما وان الصليبيين كانوا يقوموا بتعذيب الأطفال والنساء والرجال فيما يعرف بمحاكم التفتيش، فيما حرر عروج وخير الدين بربروس الكثير من المسملين، بعد معارك كبيرة مع الصليبيين.

 
 

اقرأ ايضاً..تعرف على موعد عرض مسلسل جلال الدين الخوارزمي الجزء الثاني الحلقة 14.. وهذه ابرز قنوات عرضه وتردداتها

 

قنوات عرض مسلسل خير الدين بربروس

وعن موعد عرض مسلسل بربروس barbaros التركي الحلقة السادسة سيكون بالتزامن مع تصوير باقي حلقات العمل، حتى ينتهي صناع العمل من تصوير الموسم الأول، ويذاع مسلسل “بربروس”، كل يوم خميس على شاشة trt1 التركية، كما اشرنا سلفاً، حيث ان قناة تي ار تي1 متخصصه في نقل المسلسلات التاريخية التركية، لاسيما وانها اذاعت من قبل خمس اجزاء من مسلسل قيامة أرطغرل، كما انها تذيع بشكل مباشر المسلسل التركي الشهير ايضاً عبد الحميد الثاني أخر السلاطين العثمانين.

فيما اكد صناع مسلسل بربروس ان الحلقة السادسة من العمل، ستحمل الكثير من المفاجأت التي ستجعل المشاهد يعيش في أجواء إثارة وتشويق، لاسيما وان المعارك الحربية ستكون اكثر إشارة وتشويق، حيث ستشهد الحلقة السادسة من مسلسل “بربروس” معارك طاحنة ما بين الأشقاء بربروس بقيادة خير الدين وعروج، ضد الصليبيين.

واصبح جمهور المسلسلات التاريخية التركية، في تزايد كبير، خاصة بعدما حقق مسلسل “قيامة أرطغرل” نجاح كبير، وأصبح العمل الدرامي الأكثر مشاهدة في الشرق الأوسط، لذلك ينتظر محبيه موعد عرض مسلسل “بربروس”، والذي يأتي مشابه في الكثير من الأشياء بمسلسل “قيامة أرطغرل”، ناهيك عن ان مسلسل “بربروس”، إ نطلق إنطلاقة الكبار، لاسيما وانه يتمتع بشهرة الكبيرة.

 

موعد مسلسل بربروس على قناة اليرموك

بعد عرض الحلقة الخامسة من مسلسل بربروس، يوم الخميس الماضي على قناة trt1 التركية، ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بالتعليقات التي تعكس مدى قوة الحلقة، ولكن هناك شريحة كبيرة جداً من متابعي المسلسلات التاريخية التركية، لم يستطيعوا مشاهدة الحلقة الخامسة من مسلسل “بربروس”، لذلك تسهيلاً على تلك الشريحة، سوف نعرض لكم مواعيد عرض مسلسل بربروس على قناة اليرموك الفضائية، حيث تبث القناة حلقات مسلسل بربروس تباعاً، وذلك يوم السبت من كل اسبوع، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بينما في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت الجزائر والمغرب وليبيا، والساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة وليبيا.

وشهدت الحلقات الأولى من مسلسل بربروس أحداث نارية، جعلت متابعيه ينتظرون بفارغ الصبر الحلقة السادسة من مسلسل بربروس، لمعرفة ما ستئول إليه الأحداث الشيقة، خاصة وان خير الدين “خضر”، قد وقع في فخ الصليبيين، كما هو الحال مع عروج بربروس، والذي يقوم بتجسيد شخصيته النجم التركي انجين ألتان.

الكثير من متابعي مسلسل بربروس، يتسائلون عن بطل المسلسل هل هو النجم أولاش تونا، الذي يجسد دور خضر بربروس المعروف بخير الدين، ام ان بطل المسلسل هو النجم أنجين ألتان الذي يجسد دور عروج بربروس، حيث تحدثت عدد من الصحف التركية عن ان بطل مسلسل بربروس هو انجين ألتان، الى ان يستشهد خلال المواسم القادمة، ليستكمل النجم أولاش دور بطولة المسلسل الأضخم في الشرق الأوسط، لاسيما وان عروج بربروس أستشهد على يد الصليبيين تاريخياً، بينما قاد “خضر”، المعروف بخير الدين الكثير من المعارك ضد الصليبيين.

 

اسلحة ثقيله خلال عرض حلقات بربروس

فيما سيستخدم خلال تلك المعارك عدد من الأسلحة الثقيلة مثل المدافع، وهو النوع الجديد على الممثل أنجين ألتان، بطل مسلسل أرطغرل الشهير، والذي تعود على الحرب بالسيف فقط، وينتظر الملايين في الشرق الأوسط احداث الحلقة السادسة من مسلسل بربروس، خاصة بعد طرح الشركة المنتجة للإعلان الأول للحلقة، والذي شهد أحداث نارية تعكس مدى قوة الحلقة السادسة من مسلسل بربروس.

فيما هناك الكثير من النقاد الفنين، تحدثوا خلال الصحافة التركية، عن ان مسلسل بربروس، سيحدث إنقلاب في الدراما المعروضة في الشرق الأوسط، وذلك لكونه الأول من نوعة الذي يستخدم فيه أحدث التقنيات التصويرية، وهو ما يجعلنا ننتظر أقوى مسلسل في الشرق الأوسط منذ بداية الأعمال الدرامية حتى وقتنا هذا، من هنا ينتظر الملايين من محبي الدراما التاريخية، موعد عرض مسلسل بربروس، من أجل ان يستمتعوا بما سيقدم خلاله، من إشتباكات وحروب لم تكن موجوده في الشرق الأوسط خلال القرون الماضية.

 

اقرأ ايضاً .. خير الدين بربروسا العثماني الذي أرعب البابا .. كيف أذل الصليبيين؟

 

موعد عرض مسلسل بربروس barbaros التركي 

يتم ترجمة مسلسل بربروس barbaros التركي على موقع “نور بلاي”، المتخصص في ترجمة المسلسلات التركية، فيما تم رصد ميزانية عالية جداً لتصوير العمل، والتي وصفها صناع مسلسل بربروس بأنها الأعلى في تاريخ الدراما التركية، ناهيك عن انها سوف تتخطى مسلسل “القرن العظيم” و “انت وطني”، كما ان مسلسل بربروس التركي barbaros تستخدم فيه تقنيه حديثة استخدمت في الأفلام الهوليوديه وتسمى “CGI”، المخصصه للخيال العلمي، وهي المرة الأولى في الشرق الأوسط التي يستخدم فيها تلك الخاصية.

 

ويخوض الفنان أنجين ألتان تحدي تاريخي جديد، لاسيما وان عرض مسلسل “بربروس”، هو بمثاة نقطة محورية للممثل التركي أنجين ألتان، من أجل ان يثبت للجميع انه ذو إمكانيات فنية عالية، خاصة بعد ان فشل في مسلسل “الرصاصة”، وهو ما جعل البعض ينتقده ويروج الى ان أنجن ألتان نجح في مسلسل “قيامة أرطغرل” بسبب السيناريو الجديد والمحكم وأبطال العمل الأخرين، وهو ما سوف يرد عليه النجم التركي خلال دوره في مسلسل بربروس.

 

قصة مسلسل بربروس barbaros التركي 

سيجسد النجم أنجين ألتان دور عروج بربروسا ملك البحار الذي اذاق الصليبيين مرارة الهزيمة أكثر من مرة، بمساعدة اشقائة الثلاثة:”إسحاق، إلياس، وخير الدين المعروف بخسرف او خضر وهو البطل الثاني لمسلسل بربروس”، حيث خاض خير الدين الكثير من المواجهات ضد العدو الصليبي الذي كان يفرض سيطرته على الإندلس، ويعذب المسلمين المتواجدين هناك فيما يعرف بمحاكم التفتيش، بينما كان خير الدين بربروسا وأخوته متخصيصين في تحرير هؤلاء المسلمين المظلومين والمعذبين على يد الصليبيين.

وينتظر ملايين العرب موعد عرض مسلسل بربروس الحلقة السادسة بفارغ الصبر، لاسيما وانهم سوف يشاهدوا تلاحم الأخوة لأول مرة منذ إنطلاق المسلسل، ويقدم أنجين ألتان ملحمة فنية خلال تجسيده دور “عروج”، لم تختلف كثيراً عن دور أرطغرل الذي قدمه في المسلسل الشهير “قيامة أرطغرل”، الذي امتد لخمس مواسم، فيما من المتوقع ان يحقق مسلسل “بربروس”، نجاح منقطع النظير، لاسيما وانه حقق شهره واسعة قبل عرضه بفترة كبيرة، وهو ما يوحي الى ان هناك الكثير من المفاجأت التي يتخللها العمل الأضخم في الشرق الأوسط.

 

 
 

تأجيل عرض مسلسل بربروس أكثر من مرة

موعد عرض مسلسل بربروس: كان من المفترض ان يكون في شهر أكتوبر من العام الماضي، ولكن هناك بعض العقبات التي قابلت فريق العمل، وجعلته يؤجل تصوير الحلقة الاولى من المسلسل الذي أكتسب شهرة كبيرة قبل عرضة، وعن موعد عرض بربروس فقد إنطلق في منتصف شهر سبتمبر الماضي، وسط تحضيرات كثيفة لفريق العمل من اجل خروجه بصورة مشرفة تتناسب مع السيرة الذاتية للبطلين عروج وخير الدين بربروس.

 

مخرج العمل يكشف تفاصيل مسلسل بربروس

 اكد عادل أديب مخرج المعارك الحربية بمسلسل بربروس على ان حلقات المسلسل ستحتوي على الكثير من المعارك الحربية، والتي قد تمتد الى نصف الساعة في الحلقة الواحدة، والتي تكون ساعتين، واشاد أديب بجاهزية النجم أنجين ألتان، والذي وصفه بـ”العفريت”، حيث انه يمتلك قدرة كبيرة في التعامل مع السيف.

مسلسل بربروس barbaros التركي من إنتاج شركة es film، وهي المرة الأولى التي تخرج مثل تلك المسلسلات من عبائة المنتج محمد بوزداغ، ومن المقرر ان يتكون الموسم الأول من مسلسل بربروس التاريخي من 26 حلقة على ان يكون مدة كل حلقة ساعتين.

 

ميزانية ضخمة من أجل مسلسل بربروس

هناك الكثير من عشاق المسلسلات التركية التاريخية يبحثون عن موعد عرض مسلسل بربروس، وهو المسلسل التاريخي الذي تم تخصيص له ميزانية ضخمه تفوق ما صرف على جميع المسلسلات التركية في الفترة الأخيرة، ومن المتوقع ان نشاهد عمالقة الفن التركي خلال هذا المسلسل التاريخي، الذي يشاهده ملايين المشاهدين.

مسلسل بربروس سيكون مزيج من مجموعة من القصص ابطالها، عروج وخير الدين بربروس واشقائهم إسحاق وإلياس بربروس، ومن المزمع ان يقدم أنجين ألتان دور عروج بربروس،  وسط غضب عدد من محبيه، لاسيما وان “عروج”، سوف يستشهد خلال عرض المسلسل، وسيستكمل بدلاً منه خير الدين بربروس.

 

احداث مسلسل بربروس

مسلسل بربروس ستدور احداثه حول قصة البطل المجاهد خيرالدين بربروس وشقيقه عروج، الذان لم يأخذى حقهم تاريخياً لاسيما وانهم خاضوا الكثير من الحروب ضد الصليبيين وانتصروا فيها، كما انهم انقذوا الاف المسلمين المختطفين على يد الصليبيين، لم يكن خير الدين بربروس وعروج بمفردهم في بداية حياتهم حيث ساعدهم اشقائهم في جهادهم ضد الصليبيين.

ويعود النجم أنجين ألتان بشخصية عروج بربروس، تلك الشخصية التي أرعبت أوربا بأكملها، بمساعدة أشقائه، ومن المنتظر ان يقدم «انجين» ملحمة فنية مميزة في تقديم تلك الشخصية، نظراً لبراعته في تجسيد أبطال الإسلام، وهو ما ظهر جلياً خلال تجسيدة شخصية «أرطغرل» بالمسلسل التركي الأشهر على الإطلاق «قيامة أرطغرل» الذي أستمر متربع على عرش الدراما التركية لخمس مواسم متتالية، ناهيك عن منافسته عالمياً. 

 

انجين ألتان ما قبل تصوير بربروس

دخل الممثل العالمي انجين التان في عزلة فنية من أجل التحضير لمسلسل بربروس العالمي، الذي وضعت له ميزانية ضخمه من اجل ان يظهر بمظهر مشرف، فيما يأتي موعد عرض مسلسل بربروس خلال شهر سبتمبر القادم على اقصى تقدير، وهو ما اكده صناع العمل الذين يجهزون له على قدم وثاق، من اجل الظهور المشرف، ولمنافسة مسلسل المؤسس عثمان الذي تربع على عرش الدراما التاريخية حالياً، من حيث عدد المشاهدين، بينما يظل مسلسل قيامة ارطغرل هو المسلسل التاريخي لتركيا.

ويعيش متابعي الدراما التاريخية التركية في الوطن العربي، الذين يقدر اعدادهم بالملايين حالة من الإنتظار بشغف، من اجل مشاهدة حلقات مسلسل بربروس، حيث انهم عاشوا فترة من التخبط حول موعد عرض المسلسل الأضخم في الشرق الأوسط، ولكن لا احد يختلف ان موعد عرض مسلسل بربرةوس سيكون في شهر سبتبمر المقبل.

 

اقرأ ايضاً .. الدولة العثمانية ما بين صحوة أرطغرل وتأسيس عثمان

 

عودة أنجين ألتان بمسلسل بربروس

يعود النجم التركي أنجين ألتان، عبر البوابة المحببه له، وهي الدراما التاريخية، خاصة بعدما فشل في تقديم مسلسل إجتماعي بعنوان “الرصاصة”، حيث لم يحقق النجاح الكبير الذي حققه في أرطغرل، وهو ما جعله يعود من جديد، ولكن تلك المرة في زي بطل جديد يدعى عروج بربروس.

وتعرض الحلقة السادسة من مسلسل “بربروس”، الخميس المقبل، حيث ينتظرها الملايين العرب، من أجل معرفة ما ستئول له الأمور، خاصة بعد مهاجمة قائد الأونته بالاسكندرية، لمقر ملجيء الأطفال الأيتام، من أجل إستعادة أبنته التي هربت منه، ومن المزمع ان نشاهد معركة طاحنة، لاسيما وان إسحاق بربروس، لم يقبل بتسليمها لوالدها.

من هم الاخوان بربروس

خير الدين بربروس يعتبر من اهم واقوى القادة العثمانين، الذي خاضوا الكثير من المعارك من اجل نصرة الإسلام، ونجح في ان يجعل اوربا تتحدث عن قوته، والتي فرضها على جيوشهم في اغلب الحروب التي خاضها ضدهم، وعلى الرغم من تشويه شخصيته في اعمالهم الفنية، إلا ان ملايين المتابعين يبحثون بدأب عن موعد عرض مسلسل بربروس ، ليتعرفوا على القصة الحقيقية لبطل مسلم، إستطاع ان يخلد اسمه في الكثير من كتب التاريخ.

موعد عرض مسلسل بربروس هي الجملة الرائجة على اغلب مواقع البحث العالمية، لاسيما وان هناك شريحة كبيرة من الجمهور ينتظر إنطلاق الحلقة الأولى من مسلل بربروس، حتى يتعرف على السيرة العطرة لخير الدين بربروس القائد البحري العثماني، الذي قدم كل ما هو غالي من أجل رفعة كلمة الله في الأرض، كما ان اشقائه الثلاثة إسحق ويعقوب وعروج لهم دور كبير في الإنتصارات التي حققها.

مسلسل بربروس الأضخم في تاريخ الدراما التركية

الغريب ان مسلسل بربروس حقق شهرة واسعة قبل ان يتم عرضه، وذلك يرجع الى عدة عوامل، أهمها النجاح الكبير الذي حققه بطل العمل أنجين ألتان، خلال الخمس مواسم من قيامة أرطغرل، وهو ما يجعل شريحة كبيرة من متابعيه ينتظرون مسلسل بربروس بفارغ الصبر، كما ان الميزانية الضخمة التي خصصت لمسلسل بربروس، جعلت وسائل الإعلام تهتم به بشكل خاص، لكون ميزانيته الأكبر في تاريخ الدراما التركية، وهو ما قد ينعكس بشكل كبير على التقنيات المستخدمة بالمسلسل.

ومن المرجح ان يكون مسلسل بربروس من الأعمال الأكثر مشاهدة في الشرق الأوسط، لاسيما وان هناك الكثير من جمهور المسلسلات التركية ينتظرونه بفارغ الصبر، على الرغم من وجوو مسلسلات تاريخية منافسة له، وهو ما قد يزيد من نسبة مشاهدة المسلسل، خاصة وان بطله النجم أنجين ألتان،، وعن موعد عرض مسلسل بربروس والتي هي المطلب الأول لمحبي المسلسلات التاريخية التركية، فقد تقرر له بشكل نهائي خلال شهر سبتمبر المقبل.

ميعاد عرض مسلسل بربروس

موعد عرض مسلسل بربروس: توقع عدد من النقاد الأتراك، ان مسلسل بربروس سوف يتم إذاعته في ثاني أربعاء من شهر سبتمبر المقبل، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، على قناة trt التركية، التي عرضت إعلانين من العمل، تمهيداً لعرض الحلقة الأولى من مسلسل بربروس.

يسرد بربروس بطولات الأشقاء الأربع خير الدين وعروج وإلياس وإسحق، حيث إستشهد بعضهم من أجل إعلاء كلمة الله في الأرض، اتهمهم الغرب بالقراصنة، ولكن الحقيقة أنهم كانوا مجاهدين ضد الصليبيين، حيث انتصروا في الكثير من المعارك ضدهم، لذلك بحاول الغرب الإنتقام لأجدادهم، عن طريق تشويه سمعة الأخوان بربروس، وتجسيدهم في أعمالهم الفنية على أنهم قراصنة، متناسيين ان التاريخ دائماً ينصف في نهاية المطاف.

موعد عرض مسلسل بربروس

تحديث3: يزعم بعض النقاد الفنيين، ان مسلسل بربروس سيكون أقوى بمراحل من مسلسل “قيامة أرطغرل” ولكن الأخير لم يستخدم فيه أحدث التقنيات كما هو مدرج في مسلسل بربروس، ورغم ذلك حقق نجاح منقطع النظير، كما ان مسلسل بربروس سوف يستخدم فيه الاسلحة الثقيلة، وهو ما سوف يخلق حالة من الإثارة والتشويق بين مشاهديه، الذين سيشاهدون إنفجارات ضخمه خلال أحداث المسلسل، تلك الإنفجارات لم تكن في مسلسل «قيامة أرطغرل» والتي بدورها ستخلق حالة من عدم التكافيء بين المسلسليين.

تحديث4: مسلسل بربروس مسلسل تركي تاريخي من إخراج الأخوة تايلان، كما ان هناك تعاون تركي جزائري في مسلسل بربروس، وهو ما أشارت له السفيرة التركية، والتي أعلنت عن تصوير بعض المشاهد في الأراضي الجزائرية، وهو ما سوف يعطي للمسلسل الطابع العربي، وهو ما يجعل المتابعين العرب ينتظروا موعد عرض مسلسل بربروس بفارغ الصبر.

وبشكل نهائي موعد عرض مسلسل بربروس رسمياً سيتم الإعلان عنه بشكل نهائي خلال الاسبوع المقبل، وذلك تزامناً مع صدور الإعلان الترويجي الثالث للعمل الأشهر في الشرق الأوسط، وفي هذة الاثناء سيتم مشاركة اسم العرض الرسمي للمسلسل، حيث تحدثت الصحافة التركية ان بربروس سيكون مختلف تماماً عن المسلسلات التركية التاريخية التي تم عرضها خلال الفترة الماضية.

يفصلنا عن موعد عرض مسلسل بربروس: أقل من أسبوعين، حيث من المقرر عرضه في منتصف سبتمبر المقبل، فيما رجحت عدد من الصحف التركية، ان يتم طرح الإعلان الثالث لمسلسل بربروس خلال الخمس أيام المقبلة، تمهيداً لعرض الحلقة الاولى من العمل، في منتصف سبتمبر على أقصى تقدير.

ومع دخولنا في شهر سبتمبر ينتظر الملايين في الوطن العربي مسلسل بربروس، والمقرر عرضه في منتصف هذا الشهر على اقصى تقدير، حيث من المزمع ان يتم طرح الإعلان الثالث الخاص بالحلقة الأولى من مسلسل بربروس، خلال الأيام القليلة القادمة، ولكن لم يعلن احد افراد صناع المسلسل عن الموعد الرسمي لطرح العمل، ولكن هناك الكثير من التقارير الصحفية تتحدث عن عرضه منتصف الشهر الجاري، على أقصى تقدير.

الموعد النهائي لعرض مسلسل بربروس

واخيراً وبعد طول إنتظار، طرحت الشركة المنتجة لمسلسل بربروس التركي الغعلان الترويجي الثالث للحلقة الاولى من مسلسل بربروس، كما أعلنت وبشكل رسمي عن إنطلاق العمل يوم 16 سبتمبر الجاري، فيما شهد الإعلان التشويقي الكثير من الاحداث المتسارعة، والتي سوف تعرض خلال الحلقة الأولى، حيث ظهر أنجين ألتان والذي يجسد دور خير الدين بربروس، وهو يخوض معارك ضد الصليبيين.

وكشفت عدد من التقارير الصحفية التركية، عن طرح الإعلان الترويجي الأول الخاص بالحلقة الأولى من مسلسل بربروس خلال الساعات القليلة القادمة، حيث سيتضمن عدد من المشاهد المقرر عرضها خلال الحلقة الأولى، والتي ستتضمن مشاهد قتاليه لأكثر من نصف الساعة، وهو ما يعني ان ربع الحلقة الأولى من مسلسل بربروس سيكون عباره عن حروب ما بين الاخوان بربروس والصليبيين، حيث سيدور أغلبها في عرض البحر.

فيما تحضر الكثير من القنوات العربية، لإذاعة الحلقة الأولى من مسلسل بربروس، المقر عرضه خلال الايام القليلة القادمة، وكانت قد طرحت الشركة المنتجة للمسلسل، عدد من البوسترات لنجوم العمل، حيث تصدرها النجم أنجن ألتان الذي يجسد شخصية عروج بربروس، خلال أحداث المسسلسل، لاسيما وانه ظهر خلال الغعلان الترويجي للحلقة الأولى، وهو يقوم بمقاومة العدو الصليبي، مستخدما اسلحة متنوعه، ناهيك عن غطسه أسفل الماء متخفيا من العدو.

وينتظر ملايين من محبي المسلسلات التركية التاريخية، موعد عرض مسلسل بربروس، الذي خصص لع ميزانية ضخمة، من أجل الخروج المشرف، حيث أعلنت شركة es film المنتجة لمسلسل بربروس، ان العمل سيبهر المشاهد، لاسيما وان هناك الكثير من التقنيات التصويرية الحديثة التي تستخدم للمرة الأولى في الشرق الأوسط، وهو ما سيعطي للمسلسل قوة، ناهيك عن ان أغلب أبطال العمل معروفين لدى محبي المسلسلات التاريخية التركية، وعلى رأسهم النجم التركي أنجين ألتان، بطل سلسلة قيامة أرطغرل التي حققت نجاح كبير، خلال فترة عرضها.

في هذا الوقيت يعرض مسلسل بربروس

ولمشاهدة الحلقة الأولى من مسلسل بربروس، والتي ستنطلق مساء اليوم الخميس، عبر قناة trt1 التركية، اضغط هنا ، حيث اننا تسهيلاً على المشاهدين سوف نذيع الحلقات تباعاً عبر صفحتنا الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، والتي تحمل أسم الجروب الرسمي لمسلسل بربروس، ومن المنتظر ان تشهد الحلقة الاولى من مسلسل بربروس الكثير من الأحداث النارية، التي ستجعل المشاهد ينتظر باقي الحلقات تباعاً.

ومن المنتظر ان تكون الحلقة الثانية من مسلسل بربروس، في قمة الحماس والتشويق، لاسيما وان نهاية الحلقة الاولى كانت شيقه للغاية، حيث تعرف المشاهد على أغلب شخصيات المسلسل وتفاعل مع إسحاق وإلياس وعروج وخضر بربروس بشكل كبير.

موعد عرض مسلسل بربروس: اصبحت الجملة الأكثر بحثاً على الشبكة العنكبوتية، خاصة بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل بربروس، والتي شهدت الكثير من الأحداث النارية، بداية من إشتباك عروج بربروس مع القراصنة وقتله زعيمهم، الى ان تم محاصرة خضر بربروس، وقتل زوجة إسحاق بربروس الحامل، حيث انتهت الحلقة على هذا المشهد الذي تأثر به الملايين من متابعي المسلسل الاقوى في الشرق الأوسط، ويعرض مسلسل بربروس يوم السبت على قناة اليرموك في المواعيد التي ذكرناها في اول المقال.

وعن موعد الحلقة الثانية من مسلسل بربروس، فستذاع اليوم الخميس في تمام الساعة السابعة والنصف، بتوقيت القاهرة على قناة تي ار تي التركية، ومن المتوقع ان تشهد الحلقة الكثير من الأحداث النارية، خاصة بعد قتل زوجة إسحاق شقيق عروج وخير الدين بربروس، على يد احد القراصنة، الذي ينتقم بمقتل شقيقه على يد عروج بربروس، بعد ان حاول سرقة الأخير، ولكنه تصدى له وإستطا القضاء عليه، وتعليق جثمانه على مقدمة السفينة، التي يقوم بحمايتها عروج بربروس، حتى يكون عبره لمن تسول لهنفسه مهاجمة المسلمين.

احداث الحلقة الثانية من مسلسل بربروس

إستطاع الأخوان بربروس، من تحرير شقيقهم إسحاق، الذي تم إختطافة على يد أحد القراصنة إنتقاماً من عروج بربروس، الذي قام بقتل شقيق هذا القرصان، بعد ان هجم عليه لسرقته، وعلى الرغم من شهرة الكبيرة التي يتمتع بها القرصان الذي قام بإختطاف إسحاق، وقتل زوجته واولاده، إلا ان إلياس وخير الدين وعروج، إستطاعوا ان يقتلوا جميع رجالة، ويأسروه حتى ينتقم منه إسحاق، والذي سدد له ضربه مميته، تعرض الحلقة الثانية من مسلسل بربروس اليوم السبت على قناة اليرموك، مترجمة الى اللغة العربية.

فيما شهد الإعلان الترويجي الأول للحلقة الثالثة من مسلسل بربروس، الكثير من المشاهد النارية، التي ينتظرها المشاهد بفارغ الصبر، حيث بدأت الفنان أنجين ألتان والذي يجسد دور عروج بربروس، طريقه نحو السيطرة على مقاليد البحر الأبيض المتوسط، بمشاعدة شقيقيه “خضر”، والمعروف بخير الدين، وإلياس، وإنضم إليهم مؤخراً إسحاق، بعد مقتل زوجته وأولاده.

بينما إستطاع مسلسل بربروس، جذب شريحة كبيرة من الجمهور في الوطن العربي، خاصة بعدما قام عروج وخير الدين وإلياس، من خوض الكثير من المعارك، من أجل تحرير شقيقهم إسحاق، كما ان هناك تفاعل كبير مع زوجة “عروج”، والتي وصل إليها والدها الذي يكره زوجها عروج، ويريد ان يستردها منه، بينما هي تعاني من حملها الذي تسبب لها في حالة من التسمم، ويجب ان ينزل حتى لا يكون خطر عليها.

احداث الحلقة الرابعة من مسلسل بربروس

بعد عرض اربع حلقات من مسلسل بربروس، اصبح له ملايين المشاهدين في الوطن العربي، خاصة وان هناك حبكه درامية مميزه برع في تقديمها صناع مسلسل بربروس، ناهيك عن اداء الممثلين انجين التان، وأولاش تونا، والذان يقدمان الشخصيتين المحورتين للمسلسل، والتي تدور حولهم القصة، وهما عروج وخير الدين بربروس، فيما شهدت الحلقة الرابعة من العمل محاولة شاهين كسر شوكة عروج بربروس، خاصة وان الأخير متميز عنه، وبدأ يذاع سيطه في ارجاء البحر المتوسط، وهو ما جعل “شاهين”، ابن “كليش”، يحقد عليه، ويحاول ان يوقعه في المشاكل.

حيث هجم “شاهين”، على عروج، اثناء تنفيذ الأخير مهمه في عرض البحر المتوسط، فيما حاول “شاهين”، ان يحول ما بين عروج وتلك المهمة، بل قام بأسر عدد من رجال عروج، ومصادرة سفينته، إلا ان “عروج”، رفض ان يدخل معه في إشتباكات، إحتراماً لوالده “كليش”، والذي تدخل لإنهاء الخلاف بين نجله وعروج، ولكن بعد ان وبخ نجله “شاهين”، وتبرأ منه، وأعلن ان “عروج”، هو نجله الذي لم يخلفه بعد.

تسارع الأحداث بمسلسل بربروس

تسارع الأحداث بشكل كبير خلال حلقات الموسم الأول من مسلسل بربروس، حيث ان عروج وخير الدين وإلياس وإسحاق، دخلوا في صراع مع الصليبيين بشكل مباشر، للمرة الأولى منذ إنطلاق الموسم الأول من المسلسل، حيث ينتظر الملايين موعد عرض مسلسل بربروس الحلقة السادسة، والتي من المنتظر ان تشهد الكثيرمن الأحداث النارية.

فيما اقنع مسلسل بربروس ملايين المشاهدين، خاصة بعد الأداء القوي من ابطاله، ناهيك عن القوة الإخراجية التي ظهرت جلياً للمشاهد، كما قدم النجم أولاش تونا، اداء مميز خلال تقديمه شخصية خير الدين بربروس، ناهيك عن إستمرار تألق النجم أنجين ألتان، كما عاهده الجمهور في شخصية أرطغرل.

وتشهد الحلقة السادسة من مسلسل بربروس، الكثير من الأحداث الشيقة، لاسيما وان الاشقاء “بربروس”، سيجتمعون مع بعضهم البعض للمرة الأولى منذ إنطلاق المسلسل، حيث ان تجمعهم الأول كان هناك خلالاف ما بين إسحاق وعروج، ولكن تلك المرة سيجتمعون على كلمة واحدة، وهي نصرة الإسلام والمسلمين ومحاربة الصليبيين.

القنوات الناقلة لبربروس

يعيش مسلسل بربروس حالة من الإنتعاشة الفنية، على الرغم من عرض خمس حلقات فقط من المسلسل، لاسيما وان الفنان التركي الشهير أنجين ألتان والذي يقوم بتجسيد شخصية عروج بربروس، قد تميز بشكل لافت في الدور، كما هو الحال مع النجم أولاش تونا والذي يجسد شخصية خير الدين، وهي الشخصية المحورية لنهاية المسلسل الاشهر في الشرق الأوسط، ويسرد مسلسل “بربروس”، بطولة الاخوة بربروسا، الذين خاضوا الكثير من المعارك الحربية من أجل نصر الإسلام والمسلمون.

وشهدت الحلقة السادسة من مسلسل “بربروس”، إهتمام كبير من متابعي المسلسل، على أمل ان يتقابل الأخوان “بربروس”، في الاسكندرية، ولكن كان للمخرج رأياً أخر، حيث تعرض “عروج بربروس”، الى هجوم شرس من القرصان “الاسود”، اصيب خلاله “إلياس بربروس”، بجروح كبيرة، كاد ان يغرق لولا تدخل شقيقه “عروج”، في الوقت المناسب.

فيما يتصدر مسلسل “بربروس”، محركات البحث العالمية، على الرغم من عرض خمس حلقات فقط من الموسم الأول، إلا ان العمل جذب إليه الكثير من المشاهدين، ومع مرور حلقات “بربروس”، يشتد الصراع ما بين الأخوة “بربروس”، والصليبيين ومنظمة “الاونيتة”، والتي تحاول قتل الأشقاء من اجل ان يتحركوا في البحر دون قيود، لاسيما وان الأخوان “بربروس”، يقامونهم بشتى الطرق من أجل حماية المسلمون، والسيطرة على البحر المتوسط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى