أخر الأخبار

تعرف على موعد عرض مسلسل جلال الدين الخوارزمي الجزء الثاني الحلقة 14.. وهذه ابرز قنوات عرضه وتردداتها

تعرف على موعد عرض مسلسل جلال الدين الجزء الثاني الحلقة 14.. وهذه ابرز قنوات عرضه وتردداتها

موعد عرض جلال الدين الخوارزمي
جلال الدين الخورزمي

موعد عرض مسلسل جلال الدين الخوارزمي الجزء الثاني الحلقة 14: هي الجملة الأشهر على مواقع التواصل الإجتماعي، بجانب مواقع البحث العالمية، خاصة في ظل توقف حلقات مسلسل جلال الدين الخوارزمي عند الحلقة 13 بشكل مفاجيء، حيث أعلن صناعه ان التوقف جاء بسبب إنتهاء الجزء الأول، على ان يعرض الجزء الثاني من مسلسل جلال الدين الخوارزمي خلال الفترة القليلة القادمة، وعلى الرغم من ان مسلسل جلال الدين الخوارزمي قد حقق نجاح كبير خلال عرض الموسم الأول، إلا انه لم يأخذ حقه من الشهرة الإعلامية، كغيره من المسلسلات التركية التاريخية.

موعد عرض جلال الدين الخوارزمي الجزء الثاني

وعن موعد عرض مسلسل جلال الدين الخوارزمي الجزء الثاني، فلم يكشف عنه بشكل رسمي من قبل صناع المسلسل، ولكن هناك بعض التوقعات على ان مسلسل جلال الدين الخوارزمي الجزء الثاني سوف يعرض خلال الايام القليلة المقبلة، حيث سيتزامن موعد عرضه مع عرض مسلسلي المؤسس عثمان، وبربروس، وهو ما سيشعل المنافسة بينهم، للحصول على نسبة المشاهدة الأعلى، لاسيما وان جميعهم على مستوى عالي.

انتهى الموسم الأول من مسلسل جلال الدين خوارزم عند الحلقة الـ13، ومن المزمع ان يبدأ الموسم الثاني بإستكمال ما بدأ في الموسم الأول، حيث يتحدى جلال الدين الخوارزمي الاعيب “المغول”، الذين قرروا شن الحرب على بلاد خوارزم، ولكن جلال الدين يقف أمام الاعيبهم بالمرصاد.

اقرأ ايضاً..قنوات عرض مسلسل المؤسس عثمان الجزء الثالث مترجم الى اللغة العربية

قنوات عرض مسلسل جلال الدين الخوارزمي الجزء الثاني

بعد ان حقق مسلسل جلال الدين الخوارزمي نجاح كبير في الموسم الأول، بدأت القنوات العربية بعرض حلقاته مترجمة، من أجل الحصول على نسبة مشاهدة عالية، حيث يعرض مسلسل جلال الدين الخوارزمي بشكل حصري عبر قناة trt1 التركية، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء من كل يوم اثنين، على ان يتم ترجمة الحلقة وطرحها على قناة الفجر الجزائرية كل يوم ثلاثاء في الساعة الثامنة مساء ايضاً.

وتسهيلاً على المشاهدين نستعرض لكم تردد قناتي trt1 التركية،  والفجر المتخصيصتين في عرض أغلب المسلسلات التركية، وعلى رأسهم مسلسل جلال الدين الخوارزمي.

قناة اليرموك

تردد: 11678.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي.

معامل تصحيح الخطأ: 6 /5.

قناة atv

تردد: 10796.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: أفقي.

معامل تصحيح الخطأ: 6 /5

قناة الفجر الجزائرية

تردد: 12034.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: رأسي.

معامل تصحيح الخطأ: 6 /5.

جلال الدين الخوارزمي على موقع قصة عشق

فيما يعرض موقع قصة عشق حلقات مسلسل  جلال الدين الخوارزمي مترجمة الى اللغة العربي، وذلك بشكل منتظم، حيث يتم طرح الحلقات تباعاً على الموقع، بعد ساعات من عرض الحلقة على قناة trt1 التركية، والتي تذيعها بشكل حصري.

مسلسل جلال الدين الخوارزمي من المفترض ان يعرض على موسمين، يرصد خلالهم الملحمة البطولية التي خاضها بطل العمل جلال الدين، ضد جنكيز خان قائد المغول، حيث انتصر على الأخير في عدة حروب، فيما يعرض العمل مترجم باللغتين العربية والأوزبكية، حيث تم تصويره ما بين دولتي تركيا وأوزبكستان.

جلال الدين الخوارزمي ومنافسة شرسة

وعلى الرغم من ان مسلسل جلال الدين الخوارزمي، لم يحتوي على الكثير من المشاهد القتالية، إلا انه إستطاع ان ينافس أعتى المسلسلات التركية المعروضة على الساحة الدرامية في نفس توقيته، ولكن من المتوقع ان تشهد حلقات مسلسل جلال الدين الخوارزمي الجزء الثاني، الكثير من الإثارة والتشويق، لاسيما وان العمل يعرض تزامناً مع عرض مسلسل المؤسس عثمان، وهو ما سيجعل المنافسة بينهم قوية، كما ان مسلسل بربروس سوف يدخل معهم على خط المنافسة، ناهيك عن مسلسل نهضة السلاجقة، والذي إستطاع ان يجذب إليه شريحة كبيرة من الجماهير.

وعن موعد عرض مسلسل جلال الدين الخوارزمي الجزء الثاني، فمن المقرر ان يكون خلال الفترة القليلة القادمةـ، لاسيما وان فريق العمل بدأ في وضع اللمسات النهائية، من اجل تصوير اولى حلقات الجزء الثاني من مسلسل جلال الدين الخوارزمي، والتي تعتبر الحلقة رقم 14 منذ غنطلاق الجزء الاول، حيث سيكون الجزء الثاني من المسلسل هو الموسم الأخير، الذي سيشهد غنتصار جلال الدين على المغول.

ومن المزمع ان يكون الموسم الثاني من مسلسل جلال الدين الخوارزمي، اكثر شراسه من الموسم الأول، لاسيما وان هناك عدد من الحروب والمعارك التي ستنشأ ما بين الدولة الخوارزمية بقيادة جلال الدين، والمغول بقيادة جنكيز خان، والذي هزم على يد جلال الدين، فيما سيحاول اعداء الدولة الخوارزمية من صناعة الفتن داخل الدولة، من أجل تسهيل مهمة المغول في الإستلاء عليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى